سياسة المتجر
بسم الله الرحمن الرحیم
في ھذه الصفحة تجدون كل مایھمكم بشأن الطلبات .. ویحتفظ المتجر بحقھ في تحدیثھا دون اشعار مسبق
أیام عمل المتجر :
من الأحد وحتى الخمیس یستثنى من ذلك :
الأربع الأیام الأولى من الأعیاد
الاجازات الرسمیة
أي أیام عمل مذكورة في الخطوات المتبقیة یقصد بھا أیام عمل المتجر
الدعم الفني للعمیل متاح في أیام العمل عبر وسائل التواصل المتاحة والمعتمدة من الساعة الرابعة عصراً
الدعم الفني
وحتى العاشرة مساًء ( وفي رمضان من الثامنة لیلاًوحتى الثانیة بعد منتصف اللیل )
وسائل التواصل المعتمدة ھي منصة الواتساب و البرید الالكتروني .
الطلبات :
قبل الدفع یتوجب على العمیل مراجعة الوسائل المتاحة ..
قبل الطلب یرجى قراءة وصف المنتج بعنایة.
بعد إتمام الطلب ، التعدیل على الطلب غیر متاح ویمكن للعمیل الغاء الطلب بنفسھ عن طریق الموقع قبل
البدء بتجھیزه
بعد البدء بتنفیذ أو بتجھیز الطلب أو تم إصدار البولیصة لایمكن إلغاء الطلب أو استرجاعھ
في خانة الملاحظات على المنتج یمكن للعمیل كتابة ملاحظاتھ وسیتم تنفیذھا حسب الاستطاعة ولیست
إجباریة على المتجر
تجدون في وصف المنتج كل المعلومات المعروفة من قبلنا عن المنتج وفي حال كان لدیكم أي استفسار أو
وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
تاریخ الحمص للقھوة متوفر في وصف المنتج ویتم ارسال المنتج بتاریخ حمص مطابق أو أحدث، علًما بأن
تاریخ الحمص قابل للتغییر یومیًا.
في حال كان تاریخ الحمص غیر متوفر تكون مسؤولیة العمیل السؤال عنھ وفي حال تم الشراء بدون السؤال
یكون قابلا لأي تاریخ ..
في حالة وصول الطلب ناقًصا أو غیر مطابق لما تم طلبھ في المتجر یتحمل المسؤولیة ویحق للعمیل طلب
التعویض المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال
ثلاثة أیام عمل من استلام الطلب.
یُعتبر الطلب مؤكداًفقط بعد الدفع وتأكید الطلب ، یجب إرفاق الإیصال بالنسبة لطلبات التحویل البنكي ..
یقوم العمیل بتزوید المتجر بالعنوان الواضح ویحتوي على الاسم والشارع بجانبھ رقم البیت والحي و معلم
بارز بجانب العنوان ونقص ھذه المعلومات یعتبر نقص في العنوان
یلتزم العمیل بتزوید المتجر كامل المعلومات باللغة الإنجلیزیة في حال كانت شركة الشحن ھي DHL وعدم
تزویدنا ذلك یتسبب بنقص العنوان
الشحن :
المتجر لایقوم بالتعدیل على العنوان .. ویسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبھ العمیل
یتم تسلیم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أیام عمل.
توصیل الشحنة یتم للعنوان أو الفرع الموجود في مدینتھ حسب ماھو متوفر لدى شركة الشحن
الوقت المحدد للشحن وقت تقریبي وقد یمتد لوقت أطول یصل ل 15 یوم عمل بعد الشحن
الوقت یتم حسابھ بعد تسلیم الطلب لشركة الشحن .
تأخیر الشحن بسبب نقص المعلومات یعفي المتجر من مسؤولیة التأخیر
رجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات یحمل العمیل قیمة ارجاع الشحنة للمتجر وشحنھا مره أخرى ویتحمل
العمیل مسؤولیة التواصل مع المتجر وابلاغھم برجوع الشحنة للمتجر ویلتزم كذلك بالتسویة خلال 3 أیام
عمل وفي حال لم تتم التسویھ لا یتحمل المتجر تخزین الشحنھ ویمكنھ التصرف بھا
یحق للمتجر تغییر شركة الشحن ، إذا كان ذلك لمصلحة الطلب ( لتسریع عملیة شحن الطلب مثلا )
بعد شحن الطلب یتولى العمیل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامھا في الوقت المحدد.
إذا لم تصل للعمیل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولیة العمیل بالتواصل مع المتجر لتزویده بالتتبع ..
في حال تأخر الشحنة عن العمیل بسبب شركة الشحن ، یتحمل المتجر التعویض
في حال وصول شحنة تالفھ ، یجب على العمیل تبلیغ شركة الشحن قبل استلام الشحنة ورفضھا ثم المتابعة
مع المتجر للتعویض
في حال تم استلام شحنھ سلیمة وتقرر إرجاعاھا بسبب خطأ یلتزم العمیل بإرجاع الشحنة عن طریق أقرب
فرع لشركة الشحن ثم یتم البدء بإجراءات التعویض
في حال عدم استلام الشحنة خلال الأیام المحددة یجب على العمیل تبلیغ المتجر خلال 3 أیام عمل عبر وسائل
التواصل المعتمدة
عدم تواصل العمیل مع المتجر خلال 3 أیام عمل یعني تنازلھ عن حقھ في التعویض عن الطلبیة
في حال عدم تواصل العمیل بخصوص أي خطا في الشحنة خلال 3 أیام عمل یعطي الحق للمتجر التصرف
بالشحنة ..