يحق للعمیل استبدال المنتجات أو استرجاعھا إذا وصلت لھ تالفة أو غیر قابلة للإستخدام بشرط إشعار المتجر ( من
خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أیام عمل من استلام الطلب.
الطلبات :
- قبل الدفع یتوجب على العمیل مراجعة الوسائل المتاحة ..
- قبل الطلب یرجى قراءة وصف المنتج بعنایة.
- بعد إتمام الطلب ، التعدیل على الطلب غیر متاح ویمكن للعمیل الغاء الطلب بنفسھ عن طریق الموقع قبل البدء بتجھیزه
- بعد البدء بتنفیذ أو بتجھیز الطلب أو تم إصدار البولیصة لایمكن إلغاء الطلب أو استرجاعھ
- في خانة الملاحظات على المنتج یمكن للعمیل كتابة ملاحظاتھ وسیتم تنفیذھا حسب الاستطاعة ولیست إجباریة على
المتجر
- تجدون في وصف المنتج كل المعلومات المعروفة من قبلنا عن المنتج وفي حال كان لدیكم أي استفسار أو وجدتم نقص في المعلومات تفضلوا بالتواصل معنا عبر وسائل التواصل المتاحة.
- تاریخ الحمص للقھوة متوفر في وصف المنتج ویتم ارسال المنتج بتاریخ حمص مطابق أو أحدث، علًما بأن تاریخ الحمص قابل للتغییر یومیًا.
- في حال كان تاریخ الحمص غیر متوفر تكون مسؤولیة العمیل السؤال عنھ وفي حال تم الشراء بدون السؤال یكون
قابلا لأي تاریخ ..
- في حالة وصول الطلب ناقًصا أو غیر مطابق لما تم طلبھ في المتجر یتحمل المسؤولیة ویحق للعمیل طلب التعویض
- المالي أو إكمال المتبقي من الطلب بشرط إشعار المتجر ( من خلال وسائل التواصل المتاحة ) خلال ثلاثة أیام عمل من استلام الطلب.
- یُعتبر الطلب مؤكداًفقط بعد الدفع وتأكید الطلب ، یجب إرفاق الإیصال بالنسبة لطلبات التحویل البنكي ..
- یقوم العمیل بتزوید المتجر بالعنوان الواضح ویحتوي على الاسم والشارع بجانبھ رقم البیت والحي و معلم بارز بجانب العنوان ونقص ھذه المعلومات یعتبر نقص في العنوان
- یلتزم العمیل بتزوید المتجر كامل المعلومات باللغة الإنجلیزیة في حال كانت شركة الشحن ھي DHL وعدم تزویدنا ذلك یتسبب بنقص العنوان
الشحن :
- المتجر لایقوم بالتعدیل على العنوان .. ویسلم شركة الشحن العنوان حسب ماكتبھ العمیل
- یتم تسلیم الطلب لشركة الشحن خلال ثلاث أیام عمل.
- توصیل الشحنة یتم للعنوان أو الفرع الموجود في مدینتھ حسب ماھو متوفر لدى شركة الشحن
- الوقت المحدد للشحن وقت تقریبي وقد یمتد لوقت أطول یصل ل 15 یوم عمل بعد الشحن الوقت یتم حسابھ بعد تسلیم الطلب لشركة الشحن .
- تأخیر الشحن بسبب نقص المعلومات یعفي المتجر من مسؤولیة التأخیر
- رجوع الشحنة بسبب نقص المعلومات یحمل العمیل قیمة ارجاع الشحنة للمتجر وشحنھا مره أخرى ویتحمل العمیل مسؤولیة التواصل مع المتجر وابلاغھم برجوع الشحنة للمتجر ویلتزم كذلك بالتسویة خلال 3 أیام عمل وفي حال لم تتم التسویھ لا یتحمل المتجر تخزین الشحنھ ویمكنھ التصرف بھا
- یحق للمتجر تغییر شركة الشحن ، إذا كان ذلك لمصلحة الطلب ( لتسریع عملیة شحن الطلب مثلا )
- بعد شحن الطلب یتولى العمیل متابعة الطلب مع شركة الشحن لضمان استلامھا في الوقت المحدد.
- إذا لم تصل للعمیل رسالة برقم التتبع تكون مسؤولیة العمیل بالتواصل مع المتجر لتزویده بالتتبع ..
- في حال تأخر الشحنة عن العمیل بسبب شركة الشحن ، یتحمل المتجر التعویض
- في حال وصول شحنة تالفھ ، یجب على العمیل تبلیغ شركة الشحن قبل استلام الشحنة ورفضھا ثم المتابعة مع المتجر
للتعویض
- في حال تم استلام شحنھ سلیمة وتقرر إرجاعاھا بسبب خطأ یلتزم العمیل بإرجاع الشحنة عن طریق أقرب فرع لشركة
الشحن ثم یتم البدء بإجراءات التعویض
- في حال عدم استلام الشحنة خلال الأیام المحددة یجب على العمیل تبلیغ المتجر خلال 3 أیام عمل عبر وسائل التواصل
المعتمدة
- عدم تواصل العمیل مع المتجر خلال 3 أیام عمل یعني تنازلھ عن حقھ في التعویض عن الطلبیة
- في حال عدم تواصل العمیل بخصوص أي خطا في الشحنة خلال 3 أیام عمل یعطي الحق للمتجر التصرف بالشحنة ..